اتحاد جدة: تسجيلات النصر في قضية حمد الله مفبركة

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 10 مايو 2022 05:38 م

shareicon

مشاركه

حمد الله

حمد الله

رد نادي اتحاد جدة، على بيان النصر بشأن التحريض والتفاوض مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، أثناء سريان عقده مع "العالمي" عندما كان في صفوفه.

وباتت أزمة نادي النصر السعودي، مع لاعبه السابق المغربي عبد الرزاق حمدالله وفريقه اتحاد جدة، حديث الساعة في الشارع الرياضي السعودي، حيث تسببت التسريبات الأخيرة بين حمدالله وحامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، خلال فترة ارتباطه بعقد مع النصر، والتي تناقلتها وسائل الإعلام، في حالة كبيرة من الجدل.

وأسماه نادي النصر في الشكوى التي تقدم بها أمام لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم 28 مارس الماضي، ضد الاتحاد وحمدالله، بالتحريض والتفاوض مع اللاعب أثناء سريان عقده مع الفريق.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نادي الاتحاد دفع بعدم صحة التسجيلات في رده على خطاب وارد من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن ما عرف بقضية تسجيلات بين حامد البلوي، المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي الغربي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتابعت الصحيفة في تقريرها، أن الاتحاد شدد في رده الرسمي على أن هذه التسجيلات مفبركة وغير صحيحة

وأتمت "الرياضية"، أنه من المتوقع أن تطلب لجنة الاحتراف من اتحاد القدم مخاطبة جهات معنية للتأكد من مصداقية التسجيلات أو صحة ما دفع به الاتحاديون قبل إصدار أحكامها فيها.