أحمد مسعود حارس المصري مُهدد بعقوبة جديدة بسبب 400 ألف جنيه

كتب : عمرو جاب الله

الثلاثاء، 10 مايو 2022 07:15 م

shareicon

مشاركه

أحمد مسعود

أحمد مسعود

حدد اتحاد الكرة، يوم 16 من شهر مايو الجاري، موعدا لنظر قضية أحمد مسعود حارس النادي المصري، حيث تقدم نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين بشكوى ضد الحارس خلال الفترة الماضية.

وقال نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين لـ Kora Plus، إن يستحق له تقاضي 400 ألف جنيه من أحمد مسعود وتأخر الحارس في سدادها لذا تقدم بشكوى لاتحاد الكرة من أجل الحصول على المستحقات في تلك الحالة، ومن المقرر أن يتم الحسم تلك القضية خلال الفترة الحالية.

وكان الحارس قد تم معاقبته من قبل مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية بإيقافه لأجل غير مسمى بسبب مشادة حدثت بينه وبين أحد اعضاء مجلس الناد ومن جانبه أكد سمير حلبية رئيس النادي المصري لـ "kora plus"بأن مجلس الإدارة قرر إيقاف حارس الفريق أحمد مسعود لما بدر منه اتجاه أحد أعضاء المجلس من مشادة كلامية أمام الجميع.

وأكمل رئيس المصري: "نحاول أن نوفر مناخ جيد للفريق في المرحلة المقبلة ولكن تصرف حارس الفريق اتجاه عضو مجلس الإدارة على خلفية اجتماع اليوم مرفوض شكلا وموضوعا"، وشدد: "الإلتزام والاحترام لابد أن يسود الجميع داخل الفريق ومن يتجاوز أو يخرج عن النص لن يكون له مكان داخل الفريق".