رامي ربيعة: نتيجة الذهاب أمام وفاق سطيف في طي النسيان

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 11 مايو 2022 01:27 ص

shareicon

مشاركه

رامي ربيعة

رامي ربيعة

يرى مدافع النادي الأهلي، رامي ربيعة أن الفوز العريض المُحقق في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف يجب أن يكون في طي النسيان ويضع الفريق تركيزه بالكامل في الإياب.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا عريضًا على نادي وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا برباعية نظيفة، واضعًا بذلك قدمًا في النهائي.

وقال رامي ربيعة: "علينا كفريق أن ننسى مباراة الذهاب في القاهرة وأن نتعامل مع مباراة العودة بكل جدية وتركيز، خاصة أن فريق وفاق سطيف يلعب على أرضه ووسط جماهيره، مما يزيد من دوافعه لتقديم مباراة قوية أمام الأهلي، وتصحيح صورته بعد خسارته في القاهرة".

وواصل مدافع الأهلي حديثه: "علينا أن نتعامل مع مباراة الإياب بمنتهى الهدوء والتركيز، وأن ننسى مباراة الذهاب ونحقق نتيجة إيجابية في مباراة العودة ضد وفاق سطيف". 

واستمر رامي ربيعة: "السفر مبكرًا إلى الجزائر نقطة إيجابية وفي مصلحة الأهلي للتأقلم على الأجواء في الجزائر".

وأكمل رامي ربيعة: "خوض مباريات الأهلي أمام المنافسين في حضور الجماهير لا يشكل أي ضغط على الفريق، بل تحول الأمر إلى نقطة إيجابية كما حدث مؤخرًا في مباراة الرجاء بالمغرب، والتي استطاع الفريق خلالها أن يحقق نتيجة إيجابية".

وأكد ربيعة: "هناك حوار دائم بين جميع اللاعبين في جميع الأوقات، خاصة وقت التراجع في الأداء والنتائج، ونتحدث سويًا من أجل سرعة تصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات مرة أخرى".

واختتم رامي ربيعة تصريحاته: "أشكر جماهير الأهلي التي تكون دائمًا داعم لنا وتتميز بوعي كبير في مسادنتها لنا، ودائمًا تكون الشريك في كل النجاحات".

يُذكر أن الأهلي يحل ضيفًا على وفاق سطيف مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.