مدرب المنصورة يعلن رحيله عن الفريق بعد ضمان البقاء في دوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 11 مايو 2022 10:12 ص

shareicon

مشاركه

ياسر الكناني مدرب المنصورة

ياسر الكناني مدرب المنصورة

أعلن ياسر الكناني، المدير الفني لفريق المنصورة رحيله عن تدريب الفريق الذي ينافس بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، وذلك عقب فوز الفريق على دمنهور بهدف دون رد، وضمان بقاء الفريق بدوري القسم الثاني .

أكد الكناني في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أنه تعاقد مع نادي المنصورة في منتصف الموسم من أجل إنقاذ الفريق من الهبوط للقسم الثالث وبالفعل نجح في مهمته بعد الفوز على دمنهور، في المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين الماضي، على ستاد دمنهور ليقرر بعدها الرحيل عن تدريب الفريق بعد أداء مهمته التي تعاقد معه النادي من أجلها وهو ضمان بقاء الفريق بالقسم الثاني .

ووجه الكناني الشكر للاعبي المنصورة وجماهير الفريق والذين ساندوه منذ لحظة تعاقده مع الفريق مؤكدًا إنه حان الوقت لإعلان الرحيل عن تدريب الفريق بعد ضمان البقاء في دوري القسم الثاني.

وعن الاستمرار مع الفريق في المباريات الأربع المتبقية من دوري القسم الثاني، أكد الكناني أن الأمر متروك لمجلس إدارة النادي سواء بإستمراره مع الفريق خلال المباريات الأربع المتبقية أو البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في باقي مباريات الموسم الحالي بدوري القسم الثاني، مؤكدًا على إنه تقدم بإستقالة رسمية من منصبه كمديرًا فنيًا للفريق عقب مباراة دمنهور الأخيرة للفريق بدوري القسم الثاني.