كاف يُعلن ملعب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 11 مايو 2022 11:23 ص

shareicon

مشاركه

كأس الكونفدرالية

كأس الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن الملعب الذي سيستضيف مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للنسخة الجارية، وذلك قبل انتهاء جولة إياب دور نصف النهائي من منافسات البطولة الإفريقية، والتي يتنافس فيها كلاً من نهضة بركان وأهلي طرابلس وأورلاندو بايراتس ومازيمبي.

أكد كاف عبر موقعه الرسمي، ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في أويو بنيجيريا، سيستضيف نهائي كأس الكونفدرالية المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 20 مايو الجاري، مضيفًا أنه لم يتم تحديد موعد انطلاق المباراة، وسيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب.

هذه هي المباراة النهائية الأولى لكأس كبرى للقارات التي يتم استضافتها في ستاد جودسويل أكبابيو الدولي، بالعاصمة النيجيرية، أويو، موطن فريق الدوري النيجيري الممتاز أكوا يونايتد.

ونجح مازيمبي في الفوز على نظيره نهضة بركان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على أرضية الأول، في ذهاب مباريات نصف نهائي الكونفدرالية، فيما فاز أولاندو بايرتس على أهلي طرابلس الليبي، بهدفين دون رد، في الجولة نفسها، التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا.

من المقرر، أن تُقام مباراتي الإياب في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم 15 من شهر مايو الجاري.

يذكر، أن نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أقيم في ملعب كوتونو، بنين، حيث تغلب الرجاء الرياضي المغربي على شبيبة القبايل الجزائري بهدفين مقابل هدف.