منتخب اليد يحدد موعد معسكره استعدادا لكأس الأمم الأفريقية

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 11 مايو 2022 01:38 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر لليد

منتخب مصر لليد

أكد أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد في تصريح لـ"KORA PLUS" أن منتخب مصر لليد استقر على بداية معسكره النهائي استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في مصر ما بين 9 إلى 19 يوليو المقبل.

وأوضح صلاح: "تم الاتفاق مع الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مص لكرة اليد على انطلاق المعسكر بداية من أول يونيو المقبل، على أن يأخذ لاعبو الأهلي والزمالك الدوليين راحة بعد عودتهم من النيجر عقب مشاركتهم في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس، قبل بداية معسكر المنتخب مطلع الشهر المقبل".

وأكد صلاح أن الاتحاد على تواصل مستمر مع اللاعبين المحترفين للاطمئنان عليهم وترتيب كافة الأمور الخاصة بتوقيتات انضمامهم لمعسر منتخب مصر.

جدير بالذكر، أن منتخب اليد لعب مباراتين وديتين بالقاهرة مع منتخب الجزائر الشهر الماضي وحقق الفوز فيهما  وضمت القائمة التي تواجدت في المعسكر كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عبد الرحمن حميد - عمر الوكيل بكار - احمد مؤمن صفا - احمد هشام سيسا - على زين - حسن وليد قداح - سيف الدرع - - عبد الرحمن فيصل - يحيى الدرع - مصطفى خليل - يحيى خالد - احمد الأحمر - محسن رمضان - اكرم يسرى - محمد سند - عمر خالد كاستيلو - ابراهيم المصرى - احمد عادل  - محمد طارق- أحمد خيري - شادي خليل - ياسر حسن.