ماني يتحدث عن التفاهم بينه وبين لويس دياز ويُلمح لمستقبله مع ليفربول

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 11 مايو 2022 02:04 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

تحدث ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، عن تفاهمه الواضح مع لويس دياز زميله في صفوف الريدز بعدما صنع له الأخير هدف فوز ليفربول على أستون فيلا في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن مؤجلات الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ماني هدف فوز ليفربول على أستون فيلا في الشوط الثاني بعدما تقدم دوجلاس لويز للفيلانز بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، ثم أدرك جويل ماتيب التعادل بعدها بـ3 دقائق.

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول تصريحات ماني الذي أكد خلالها تفاهمه مع لويس دياز، قائلاً: ""كانت كرة عرضية جيدة من لويس دياز، وكنت متمركزًا داخل منطقة الجزاء وكان كل تفكيري في إسكان الكرة الشباك. لم تكن رأسية قوية، ولكنها كانت دقيقة".

تابع: "هناك تفاهم كبير بيننا. إنه لاعب رائع، شأنه شأن جميع المهاجمين في الفريق، نحن نتدرب سويًا كل يوم، وكنت أعلم أنه سيلعب الكرة عرضية، لذلك تمركزت في المكان المناسب لأكون في انتظارها".

وبسؤاله هل يشعر بالسعادة في تواجده مع ليفربول، قال: "نعم، خاصة عندما نفوز بالألقاب، أنا أحاول الاستمتاع بكل لحظة، وأحاول تسجيل وصنع الأهداف. الفريق يأتي في المقام الأول، وزملائي يسهلون مهمتي، لذلك أنا سعيد".

أشارت تقارير صحفية في الأيام الماضية، عن تلقي السنغالي ساديو ماني للعديد من العروض خاصة بعد اهتمام برشلونة بضم اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع الريدز بنهاية الموسم الجاري.