صحيفة الرياض: كنو سيشارك في الكلاسيكو أمام الاتحاد رغم الإيقاف

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 11 مايو 2022 02:22 م

shareicon

مشاركه

كنو

كنو

كشف تقرير صحفي، عن مفاجأة تتعلق بمباراة الكلاسيكو بين اتحاد جدة والهلال، في منافسات الدوري السعودي.

ووفقًا لصحيفة "الرياض" السعودية، فإن محمد كنو لاعب وسط الهلال الموقوف بقرار من غرفة فض المنازعات، سيتمكن من المشاركة مع فريقه الهلال اعتبارا من مواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه بنادي الاتحاد في جدةـ وذلك بقرار من مركز التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأوضحت، أن يأتي ذلك بناء على استلام الاتحاد السعودي لكرة القدم، خطاب إدارة الهلال الخاص باستئنافه على قرارات غرفة فض المنازعات والتي جاءت في مجملها ضد طرف واحد وهو الهلال ولاعبه محمد كنو ولم تتخذ بحق النصر أي قرار.

وأشارت "الرياض" في التقرير، إلى أن مشاركة كنو تأتي بعد غياب عن المشاركة أمام الفيحاء، وضمك، والاتفاق، حيث تأمل جماهير نادي الهلال رؤية نجم فريقها الغائب في كامل جاهزيته النفسية والفنية وأن يمنح خط وسط الفريق إضافة قوية، خاصة في ظل غياب كويلار بداعي الاصابة.

كانت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي، قد وقعت عقوبة على كنو بالإيقاف، لمدة 4 أشهر، بعدما وقع للنصر في الانتقالات الأخيرة، لدخوله الفترة الحرة مع الهلال، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع زعيم آسيا. 

كما وقعت عقوبة على الهلال بالحرمان من التسجيل لفترتين كاملتين ومتتاليتين، ملزمة اللاعب بالتضامن مع ناديه بدفع تعويض مالي لنادي للنصر قدره 27 مليون ريال.

ويستضيف اتحاد جدة، منافسه الهلال يوم الأحد 15 مايو الجاري، في مباراة نارية، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، قد تحسم اللقب لصالح "العميد" أو تجدد صراع المنافسة في المسابقة.