حلمي طولان يكشف عن خطة الفوز على الزمالك ولماذا منح شكشك مكافأة خاصة

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 11 مايو 2022 04:45 م

shareicon

مشاركه

حلمي طولان

حلمي طولان

تحدث حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن فوز الفريق البترولي على الزمالك بثنائية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال طولان في تصريحات لـ Kora Plus إن فريقه استعد جيدا للمباراة رغم غياب كل من أحمد العجوز ومصطفى جمال عن المباراة للإيقاف، وأضاف أنه ذاكر طريقة لعب الزمالك جيدا وحرص على تدريب اللاعبين على خطة المباراة.

وتابع المدير الفني لإنبي أن الركلة الحرة التي سجل منها جون إيبوكا الهدف الثاني في لقاء الأمس تم التدريب عليها لمدة أسبوع تقريبا، موضحا أن لاعبي إنبي التزموا بالتعليمات الفنية خلال شوطي المباراة.

وقال طولان:" كنت أعتمد على الضغط على لاعبي الزمالك في منتصف ملعبهم وكنت أدافع بطريقة أخرى في منتصف ملعبنا". 

واستطر المدير الفني قائلا :" طلبت من مصطفى شكشك مراقبة أحمد فتوح للحد من خطورته، في حين تكفل علي فوزي بمراقبة المغربي أشرف بن شرقي، وسأصرف مكافأة قدرها 10 ألاف جنيه من جيبي لصالح شكشك، لأنه لم يجعل أحمد فتوح يلعب عرضية واحدة صحيحة".

وتابع طولان أن محمد إسماعيل مدافع إنبي تولى مراقبة أحمد سيد زيزو، في حين تولى مصطفى دويدار مراقبة التونسي حمزة المثلوثي، بينما تكفل إبراهيم يحيى بمراقبة عمر السعيد مهاجم الزمالك.

وأضاف المدير الفني أن إنبي أهدر فرصتين محققتين لمصطفى شلبي، مشيرا إلى أن فريقه كان بإمكانه تحقيق نتيجة أكبر من الفوز بثنائية، كما أن الزمالك لم يصل لمرمى فريقه بفرصة محققة.

وأوضح طولان أنه يخشى على إنبي من سياسة تجريف النادي من نجومه التي يتبعها النادي في السنوات الماضية عن طريق بيع بعض نجوم الفريق للانفاق على النادي، مضيفا أن هذا الأمر يؤثر بالسلب على فرصة إنبي في المنافسة على مركز متقدم.

وفيما يخص إمكانية رحيل بعض لاعبيه للقطبين قال المدير الفني :" لا يمكنني أن أعلق على هذا الأمر حاليا لأنني قد أرحل بنهاية الموسم، والقرار سيكون للإدارة بشأن بيع أي لاعب وقتها".