تعرف على تطورات حالة أراوخو الصحية

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 11 مايو 2022 08:16 م

shareicon

مشاركه

أراوخو

أراوخو

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات الحالة الصحية للأوروجوائي رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة إثر الإصاالقوية التي تعرض لها مساء الثلاثاء في مباراة فريقه ضد سيلتا فيجو.

وتعرض أراوخو لإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

وتوقفت المباراة بعد صدام قوي بين أراوخو وزميله جافي لتدخل عربة الإسعاف إلى أرضية ملعب المباراة.

وقد أشارت تقارير الأربعاء إلى أن اللاعب حصل على التصريح الطبي الذي يؤكد سلامته، ويمكنه من الخروج من المستشفى وإكمال مرحلة التعافي في منزله بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة، قبل أن يلتحق بتدريبات الفريق الكاتالوني في الأيام المقبلة.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن أراوخو سيغادر المستشفى في الساعات القليلة القادمة، بعد  أن أظهرت الفحوصات أنه لا يعاني من أي أعراض خطيرة، وقد يكون جاهزاً لمباراة خيتافي المقبلة.

كما أوضح برشلونة في بيان رسمي، أن الفحوصات الطبية تؤكد أن أراوخو في صحة جيدة، حيث تلقى التصريح الطبي لمغادرة المستشفى، تتوقف مدة الغياب على وتيرة تعافيه.

 

الفحوصات الطبية تؤكد أن رونالد أراوخو في صحة جيدة، حيث تلقى التصريح الطبي لمغادرة المستشفى. مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه pic.twitter.com/vV9bH7JfYZ

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) May 11, 2022

 

يذكر أن أراوخو البالغ من العمر 23 سنة أصبح من العناصر الأساسية لبرشلونة مع تشافي هذا الموسم، وقام مؤخرًا بتجديد عقده بعدما ارتبط بالانضمام لمعظم الأندية الأوروبية الكبيرة.

وارتفع رصيد برشلونة لـ72 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 43 في المركز الـ11.