هند إسماعيل تكشف سر لقب ممس.. ومعاناة الكرة النسائية "فيديو بلس"

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 11 مايو 2022 09:35 م

shareicon

مشاركه

هند إسماعيل "ممس"

هند إسماعيل "ممس"

أكدت هند إسماعيل قائدة فريق مستقبل وطن والمنتخب الوطني للسيدات، أنها بدأت حياتها الكروية بنادي سموحة السكندري، ثم انتقلت بعد ذلك إلى نادي الداخلية ومنه إلى نادي الطيران، ثم خاضت رحلة قصيرة مع نادي كفر سعد قبل العودة من جديد للطيران ومنه إلى فريق مستقبل وطن.

وقالت هند إسماعيل خلال استضافتها في "Kora Plus": "أحب فيلم أمير البحار للفنان محمد هنيدي ومن هنا أطلق عليا لقب ممس، مارست كرة القدم في البداية منذ إن كنت طالبة في المدرسة ووالداتي أول من وضعتني على الطريق الصحيح عندما ذهبت بي إلى نادي سموحة".

وأشارت لاعبة منتخب مصر، : "منتخبات الكرة النسائية تحتاج دعم مادي ومعنوي ولا أحب ولا أفضل فكرة، إلغاء المنتخبات وتجميعها قبل البطولات بفترة قصيرة، الاهتمام أهم ما ينقص منظومة الكرة النسائية، ولا يوجد دعم مادي أو معنوى للمنتخبات المختلفة وهذا يؤثر سلبًا".

وأضافت هند ممس: "مثلي الأعلي في الكرة المصرية فايزة حيدر مدرب مستقبل وطن حاليًا وقائدة منتخب مصر للسيدات، وأفضل لاعبة مصرية في التوقيت الحالي هيام عبد الحفيظ "أوشا" لاعبة وادي دجلة، بالإضافة إلى نادين غازي هدافة بطولة العرب للسيدات ونادي الجونة.

وعن الفيديو المنتشر لها برفقة مدربة منتخب مصر للسيدات مروة الحواط يدخنون خلال الشيشة، قالت اللاعبة: "في الحقيقة لم اهتم بالفيديو نهائيا، ولم أسأل المدربة، أنا اللى كنت معاها ولا غيري، رفضت التعليق على الموضوع كأنه لم يكن من الأساس، واعتبرت أن مفيش فيديو من الأساس".