المنتخب الوطني بدون إداري بعد إقالة محمد صلاح

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 11 مايو 2022 11:41 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح إداري المنتخب يتوسط وائل جمعة ومحمد أبوالعلا

محمد صلاح إداري المنتخب يتوسط وائل جمعة ومحمد أبوالعلا

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريخ خاص لـ"KORA PLUS" أن المنتخب الوطني بدون إداري حاليا في الجهاز الفني الذي أعلن عنه الاتحاد بقيادة إيهاب جلال.

وكشف المصدر أن اتحاد الكرة استغنى عن خدمات محمد صلاح الذي شغل منصب المدير الإداري المنتخب خلال الفترات الماضية، ولم يعين اتحاد الكرة حتى الآن إداريا بدلا منه.

وأضاف: "مجلس إدارة اتحاد الكرة ألغى منصب مدير المنتخب بعد استقالة وائل جمعة واكتفى بالإداري، قبل أن يوجه الشكر لمحمد صلاح، وتتجه النية لإسناد المهام الإدارية لإدارة المنتخبات الوطنية بالاتحاد".

وأكمل: "المنتخب الوطني الأول يحتاج بشكل عاجل وضروري لإداري للتحرك مع الجهاز الفني والمدير الفني بشكل عاجل فيما يخص المخاطبات الإدارية والتنسيق بشأن المباريات الودية والترتيب للمعسكرات والسفر والإقامات وغيرها من الأمور الضرورية العاجلة".

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة خاطب الاتحاد الأفريقي لتأجيل مباراة مصر وغينيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، لتقام يوم 4 يونيو المقبل بدلا من 2 من الشهر نفسه، وتأجيل المباراة الثانية أمام إثيوبيا لتقام يوم 8 يونيو بدلا من 6 من الشهر نفسه، وذلك عقب إعلان الكاف إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا 30 مايو الجاري.