حرس الحدود يودع كأس مصر من الدور التمهيدي الثاني بخسارة أمام بروكسي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 09:55 م

shareicon

مشاركه

فجر بروكسي الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح في الأطاحة بنادي حرس الحدود من الدورالتمهيدي الثاني لكأس مصر.
وحقق بروكسي فوزا على حرس الحدود بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

 وتأهل شربين بعد فوزه على بلقاس بضربات الترجيح 4 – 2، بعد التعادل سلبيا، والسرو فاز على نبروة بهدفين نظيفين، وفاز جمهورية شبين على بيلا 4-2 بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي.

 وصعد بلدية المحلة بصعوبة على حساب بلطيم بركلات الترجيح، وتأهل المنصورة ودكرنس بعد فوز الأول على بايونيرز 2-0، والثاني على غزل دمياط برباعية نظيفة.

وأطاح منية سمنود بالشرقية بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1، وفاز دمياط على بروسيا مصر 2-0، وبني عبيد على الزرقا 1-0، وطنطا على اتحاد بسيون 3-1، وبدر على كوم حمادة 3-2.

ونجح دمنهور في التأهل على حساب سبورتنج بعد الفوز بضربات الترجيح 6-5، وأشمون على الحامول 3-1، والمصري بالسلوم على دلفي 4-2 بركلات الترجيح، ومياه البحيرة على إسكندرية البترول 3-1، و المجد السكندري على الحرية 2-1.

واخيرًا وفي مباراة ماراثونية، تأهل أبو قير للأسمدة على حساب الأولمبي بعد تعادل الفريقين 2-2 في أحداث المباراة، ليلجأ لضربات الترجيح والتي انتهت لصالح أبو قير 6-5.