الأهلي يستعين بمونتيري في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الخميس، 12 مايو 2022 09:22 ص

shareicon

مشاركه

دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا

استعان مسؤولو الأهلي بالمحامي السويسري مونتيري، من أجل استشارته في موقف النادي القانوني في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي حدد إقامته في المغرب.

وعلم موقع "Kora Plus"، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وفريق القانونيين بالنادي، حرصوا على التواصل مع مونتيري وعرض كافة التفاصيل الخاصة بالأمر عليه من أجل الحصول منه على فتوى قانونية قبل الاجتماع الطارئ الذي دعا له الخطيب الأحد المقبل بحضور مجلس إدارته وشركة الكرة.

ويستعين الأهلي بمونتيري في قضاياه الخارجية وهو الأمر الذي جعل الخطيب يتواصل معه من أجل الاستفادة من خبراته الدولية، خصوصا في ظل بحث الأحمر عن مخرج قانوني يدعم موقع النادي بعد إسناد الاتحاد الإفريقي تنظيم المباراة النهائية للمغرب.

وقرر الأهلي التصعيد للمحكمة الدولية ضد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لما يرى فيه من غياب للحياد والعدالة بعد اقتراب الأهلي والوداد من الوصول للمباراة النهائية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب 5 يوليو، وذلك في إياب منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد، فيما فاز الوداد البيضاوي على بترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة نفسها.