الهند تكشف عن شعار وتميمة كأس العالم للسيدات.. صور

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 12 مايو 2022 01:37 م

shareicon

مشاركه

مومباي الهند

مومباي الهند

تم منذ قليل، إزاحة الستار والكشف عن الشعار الرسمي، لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، المقرر إقامتها في مومباي بدولة الهند من الفترة 11 إلى 30 أكتوبر من العام الجاري، بمشاركة 15 منتخب بجانب البلد المضيف الهند.

وأعلنت البلد المستضيف اختيار أيقونة "نابض الحياة"، والكشف عن عرض الشعار لأول مرة، بضوء خارجي ونصف تذكاري وضع عند بوابة الهند، ويجمع التصميم المبهج بين العناصر الديناميكية والملونة من كل من العالم الطبيعي والثقافة الهندية".

وأمتدت الموجات الزرقاء الساطعة للقاعدة، على طول شكل الكأس نحو البيزلي الذي يتوج التصميم، مع إختيار لون وأسلوب القطيفة مستوحى من منسوجات Bandhani، وهي تقنية هندية للصبغ بالربط يعود تاريخها إلى آلاف السنين".

تم تمييز جذع القطيفة خلال التميمة برموز نابضة بالحياة للوحدة، والاحتفال مستمدة من لوحات Warli التقليدية، ولكن بألوان زاهية موجودة في أنماط Bandhani لإبراز مكونات طاقة الشباب قبيل إنطلاق البطولة.

إسبانيا هي حاملة لقب كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة بعد فوزها العام الماضي في أوروجواي، وأستضافت الهند أيضًا كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عامًا للرجال في عام 2017، لكنها لم تستضيف أي بطولة كبرى للسيدات مطلقًا.