شرين اللمطي تقود سلافيا براغ لحصد الدوري التشيكي للسيدات

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 13 مايو 2022 10:40 ص

shareicon

مشاركه

شيرين اللمطي

شيرين اللمطي

نجحت التونسية شيرين اللمطي لاعبة خط وسط منتخب تونس، لكرة القدم النسائية والمحترفة في صفوف سلافيا براغ التشيكي، في قيادة فريقها للفوز بالدوري التشيكي الممتاز للكرة النسائية، محققة إنجازاً جديداً في مشوارها هذا العام بعد تأهلها رفقة نسور قرطاج إلى كأس أمم أفريقيا المغرب 2022.

شرين اللمطي انتقلت إلى براغ التشيكي مطلع الموسم الجاري قادمة من الدوري الدنماركي، وشاركت مع ناديها في 16 مباراة وصارت أحد الأعمدة الأساسية لفريقها، في وقت قصير في براغ في تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في 18 مباراة، منهية الموسم بتصدر ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة.

وتوجت اللاعبة التونسية بلقب الدوري الدنماركي العام الماضي، مع ناديها السابق بروندبي تحت 18 عامًا، ولكن كانت المرة الأول التي تنال فيه لقبا مع الفريق الأول، وتأمل اللمطي خلال الموسم الكروي الجاري، إلى كتابة التاريخ لتكون أول تونسية تنال الثنائية في أوروبا مع ناديها التشيكي.

بدأت شيرين اللمطي مشوارها الكروي مع فريق فريماد فالبي، وفي الخامسة عشرة من عمرها انتقلت إلى بروندبي أحد أهم أقطاب كرة القدم النسائية في تركيا، وتدرجت معه بجميع فرق الناشئات في النادي وصولا إلى الفريق الأول، لتنال معه لقب الدوري والكأس في فريق الناشئات.