دي يونج يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 12 مايو 2022 05:57 م

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

حسم لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج موقفه من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد اهتمام نادي مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد اقترب من التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نادي برشلونة أعطى الضوء الأخضر لنادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج مقابل 70 مليون يورو الصيف القادم.

من جانبها، أوضحت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن فرينكي دي يونج لا يفكر في مغادرة نادي برشلونة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتمسك بالاستمرار مع النادي الكتالوني.

وأفادت الإذاعة الإسبانية أن دي يونج رتب حياته على البقاء في مدينة برشلونة خلال السنوات المقبلة، مما دفعه لشراء منزل خاص به ونقل صديقته إلى هناك.

ويشعر فرينكي دي يونج أن تشافي يثق بقدراته ويرغب في جعله ركيزة أساسية في تشكيل برشلونة، مما يدفعه للتمسك أكثر بالبقاء مع نادي برشلونة الموسم القادم.

لكن في حال تأكد دي يونج من رغبة برشلونة في التخلص منه وأن النادي غير متمسك باستمراره، فإنه سيوافق على الرحيل أنه يرغب في أن يكون ضمن ركائز مشروع فريق بعينه.

يُذكر أن المدير الفني الهولندي السابق لدي يونج في آياكس، إيريك تين هاج قد تولى تدريب مانشستر يونايتد بدايةً من الموسم القادم.