جلسات فردية وجماعية في المحلة استعدادا للقاء إيسترن.. وعودة هشام عادل للتدريبات (صور)

كتب : محمد غنيم

الخميس، 12 مايو 2022 08:05 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

شهد تدريب نادي غزل المحلة، عصر اليوم الخميس، قيام المدير الفني للفريق مصطفى عبده، عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، وذلك لشرح سلبيات وإيجابيات مباراة الأمس أمام المصري البورسعيدي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأكد مصطفي عبده، المدير الفني للمحلة للاعبي الفريق ضرورة العمل على استغلال أنصاف الفرص أمام المرمي في مباريات الدوري، وذلك من أجل حسم المباريات مبكرًا.

كما اجتمع ناصر فاروق مدرب حراس  المرمى بعمرو شعبان حارس الفريق، وذلك لمناقشة مستوى الحارس في مباراة الأمس.

وشهد اجتماع ناصر فاروق مع عمرو شعبان التأكيد على عدم الالتفات لانتقادات الجماهير عبر "فيسبوك" والتركيز فقط في تحسين مستواه خلال المباريات المقبلة بالدوري.

عودة نجما فريق المحلة
كما شهدت تدريبات نادي غزل المحلة عصر اليوم عودة الثنائي هشام عادل وإبراهيما كونيه لتدريبات الفريق بعدد غياب الثنائي عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة، بسبب إصابة الثنائي بشد في العضلة الأمامية قبل المباراة الماضية.

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق المحلاوي لأول مرة عقب إصابتهما بعد أن كان الثنائي يخضع للتأهيل مع الدكتور أحمد حسين أخصائي التأهيل بنادي غزل المحلة.

كما شهدت التدريبات غياب الثنائي خالد الإخميمي وهاني عادل، وذلك بعد حصولهما علي راحة من جانب الجهاز الطبي للفريق بعد إصابة الثنائي قبل مباراة المصري بالدوري وتأكد غيابهما عن مباراة إيسترن كومباني المقبلة بالدوري، ليبدأ الثنائي التأهيل من الإصابة.

كما عقد المهندس علي العباسي رئيس النادي، اجتماع تحفيزي مع اللاعبين وذلك للتأكيد على أهمية تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام إيسترن كومباني، كما عقد العباسي جلسة مع محمود رضا حارس الفريق بحضور الثنائي محمد فتح الله وإبراهيم صلاح، وصابر عيد المدير الرياضي بالنادي، وذلك لإنهاء أزمة إيقاف اللاعب بعد مطالبته بالرحيل في يناير الماضي لينتهي الاجتماع بتأكيد رئيس المحلة على منح فرصة جديدة للاعب خلال المباريات المقبلة بالدوري الممتاز.