وليد العطار: أبلغنا فيفا بأننا سنصعد أزمة ملعب النهائي للمحكمة الرياضية

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 12 مايو 2022 11:43 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أوضح المدير التنفيذي للاتحاد المصري، وليد العطار موقف اتحاد الكرة من دعم النادي الأهلي في تحركه ضد الاتحاد الإفريقي "كاف" بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورفض الاتحاد الإفريقي "كاف" طلب الاتحاد المصري باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري، والتمسك بإقامته في المغرب.

وعلق وليد العطار على القرار عبر برنامج "ملاعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "البيان الذي أصدره الاتحاد الإفريقي جاء للرد على الضغط الكبير من كافة الأطراف للحفاظ على حق النادي الأهلي".

وواصل وليد العطار: "من بداية شهر إبريل نقوم بخطابات مع الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي حتى يكون الأمر أكثر شفافية وتكافؤ للفرص بين جميع الأندية".

واستمر وليد العطار: "الاتحاد المصري دائمًا على تواصل مع مسؤولي الأهلي، وكل الخطابات الصادرة مننا إلى الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي استلمها الأهلي".

واستكمل المدير التنفيذي للاتحاد تصريحاته: "أرسلنا خطابًا للفيفا بأننا سنقوم بتصعيد الأمور ضد الاتحاد الإفريقي للحفاظ على حق النادي الأهلي وتطبيق مبدأ التكافؤ وتطبيق العدالة".

وأكد وليد العطار: "المجموعة القانونية للنادي الأهلي تدرس بالمشاركة مع الاتحاد المصري نوعية التصعيد الذي سنقوم به في المرحلة المقبلة، والاتجاه إلى المحكمة الرياضية سيكون هو آخر خطوات التصعيد لأنها الجهة المنوط بها الفصل في تلك القضايا".

واختتم المتحدث الرسمي للاتحاد المصري: "تعدل نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا منذ 3 سنوات، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن ملعب المباراة النهائية مبكرًا وليس مثل ما حدث إطلاقًا، وهو سبب شكوانا".