هل يخوض الزمالك مباراته أمام طلائع الجيش على ستاد القاهرة؟.. مصدر يُجيب

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 13 مايو 2022 02:22 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وإنبي

الزمالك وإنبي

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراته المقبلة أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز، باستاد القاهرة الدولي بصورة طبيعية.

يأتي ذلك بالرغم من تأكيدات مجلس الإدارة في وقت سابق بعدم خوض أي مباراة مقبلة على ستاد القاهرة الدولي، بسبب غياب التوفيق عن الأبيض في المباريات الأخيرة التي خاضها على ستاد القاهرة، وكان أخرها الهزيمة أمام إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ " kora plus" أن الفريق سيخوض المباراة المقبلة باستاد القاهرة بصورة طبيعية، والفريق سينتظم في معسكره يوم الاثنين المقبل استعدادا للقاء.

ولم يحقق الزمالك أي فوز في أخر 4 مباريات خاضها باستاد القاهرة ولم يسجل الفريق الأبيض أي هدف خلال المباريات الأربعة وخسر من الوداد المغربي بهدف دون رد وتعادل سلبيا مع ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، و تعادل الزمالك سلبيا مع فاركو ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري، وخسر من إنبي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء أمس الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.