كاراجار: ماني يستحق منافسة بنزيما على الكرة الذهبية أكثر من محمد صلاح

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 13 مايو 2022 05:13 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني ومحمد صلاح

ساديو ماني ومحمد صلاح

يرى المدافع الإنجليزي الدولي السابق، جيمي كاراجار أن الجناح السنغالي ساديو ماني يستحق المنافسة على جائزة الكرة الذهبية أكثر من زميله المصري، محمد صلاح خلال الموسم الجاري.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي قبل جولتين من نهاية المسابقة برصيد 22 هدفًا، إضافة إلى أنه أكثر من صنع أهدافًا في البريميرليج برصيد 13 هدفًا مصنوعًا.

وتحدث كاراجار عن أداء ساديو ماني في تصريحات نقلتها صحيفة "تيلجراف" الإنجليزية: "ساديو ماني هو اللاعب المفضل بالنسبة لي في حقبة يورجن كلوب، رغم أن محمد صلاح أخذ الأضواء بالكامل منه في المواسم الأخيرة".

وواصل المدافع الإنجليزي السابق: "تراجع أداء ماني بشكل ملحوظ بالفعل بداية الموسم، لكنه عاد في الوقت المناسب بعد شهر يناير ليكون مؤثرًا في مشوار ليفربول في المراحل النهائية من المنافسة على الألقاب".

وعن صراع الكرة الذهبية، أوضح كاراجار: "اعتقد أنه سيكون الأوفر حظًا لمنافسة ساديو ماني، لقد سجل ركلة الجزاء الأخيرة لمنتخب بلاده وقادهم لتحقيق كأس أمم إفريقيا، وكرر الأمر ذاته ليقودهم إلى كأس العالم".

وفسر كاراجار بعد ذلك: "قد لا يكون الأوفر حظًا في تحقيق أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بسبب نصف الموسم الأول، لكن المنافسة على الكرة الذهبية لها حسابات خاصة".

واختتم كاراجار تصريحاته: "اعتقد أن المنافسة بين ماني وكريم بنزيما في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون محورية في تحديد صاحب الكرة الذهبية".

يُذكر أن ناديي ريال مدريد وليفربول سوف يتواجهان في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الفرنسية باريس مساء يوم 28 مايو الجاري.