التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ألمانيا والمملكة المتحدة بالبطولة الدبلوماسية بالأهلي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 13 مايو 2022 06:25 م

shareicon

مشاركه

مباراة ألمانيا والمملكة المتحدة

مباراة ألمانيا والمملكة المتحدة

حسم التعادل إيجابي مباراة ألمانيا والمملكة المتحدة، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الافتتاحي التى شهدتها البطولة الدبلوماسية، التى أقيمت على ملعب الأهلي بفرع الشيخ زايد.

وشهدت المباراة سيطرة من قبل ألمانيا منذ الدقيقة الأولى من خلال الهجمات المنظمة والتسجيل على المرمى بهدف إدراك الهدف الأول في المملكة المتحدة.

ونجح اللاعب جان من تسجيل الهدف الأول لألمانيا من خلال استغلال خطأ حارس مرمى منتخب الممكلة المتحدة.

وبعد مرور"10" من المباراة سجل جان الهدف الثاني لفريقه وله من خلال تسديدة قوية في المرمى.

وعاد فريق المملكة المتحدة في المباراة من خلال تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب  لانج، قبل أن يضيف الهدف الثاني لإدراك التعادل قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ومع بداية النصف الثاني من المباراة، سيطر لاعبي المملكة المتحدة على مجريات المباراة بالطول والعرض، ولكن تألق حارس مرمى ألمانيا.

وشهدت المباراة مشاركة عنصر  نسائي لفريق ألمانيا، وحاولت مرارا وتكرارا التسجيل من خلال التسديد.

وانطلقت اليوم فعاليات بطولة مباريات البطولة الدبلوماسية التي تقام على ملاعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، ويعد "Kora Plus"K شريكا إعلاميًا لها، عن مواجهات قوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

ويحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ زايد، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات، وبعد أن حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.

ومن المقرر أن تُقام البطولة في الفترة من 13 إلى 28 مايو الجاري، على ملاعب النادي الأهلي في الشيخ زايد، بمشاركة 24 فريقًا.