جوارديولا يهاجم ثنائي مانشستر يونايتد: "أين كانت شخصيتكما بعدما قهرتكما عام 2009؟"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 13 مايو 2022 08:14 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

وجه المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا هجومًا لاذعًا إلى ثنائي مانشستر يونايتد السابق، باتريس إيفرا وبيرباتوف ردًا على انتقادهما له بعد الخسارة من ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وودع نادي مانشستر سيتي بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي بعدما كان على بُعد 5 دقائق فقط من التأهل، وهو متفوقًا بفارق هدفين قبل أن يقلب ريال مدريد تأخره ويتأهل إلى النهائي.

وكان إيفرا وبيرباتوف قد وجها انتقادًا لاذعًا إلى فريق مانشستر سيتي ومديرهم الفني، بيب جوارديولا متهمًا إياهم بعدم امتلاكهم الشخصية اللازمة للفوز بهذه المباريات.

ورد جوارديولا على انتقاد ثنائي مانشستر يونايتد له، مدافعًا: "نحن نمتلك شخصية قوية ولدينا أسلوب لعب مميز والدليل ما حققناه من بطولات ووصولنا إلى هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا".

وواصل جوارديولا: "شخصيتنا لم تتغير حينما حققنا الألقاب في السنوات الأخيرة، وحين خسرنا من ريال مدريد وودعنا البطولة".

وهاجم بيب جوارديولا الثنائي: "أين كان الثنائي حينما قمت بقهر فريقهما في نهائي دوري الأبطال عام 2009؟ لم أرى هذه الشخصية التي يزعمونها".

واستشهد جوارديولا بفريق ليفربول للرد على ثنائي مانشستر يونايتد: "ليفربول أمامه فرصة لتحقيق 4 ألقاب الموسم الجاري، ولكن من الممكن أيضًا أن ينهي الموسم ببطولة واحدة، هل بذلك هو لا يمتلك الشخصية".

واختتم جوارديولا تصريحاته: "لدينا شخصية رائعة وسجلنا 23 هدفًا في آخر 4 مباريات خضناها سواء محليًا أو أوروبيًا، هذه هي الشخصية".