أمريكا تفوز على إسبانيا بثلاثية مقابل هدف في البطولة الدبلوماسية

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 13 مايو 2022 09:42 م

shareicon

مشاركه

البطولة الدبلوماسية

البطولة الدبلوماسية

انتصر منتخب أمريكا على نظيره منتخب إسبانيا، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بفرغ الشيخ زايد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة الدبلوماسية.

منذ الدقيقة الأولى من عمر المباراة، شهد اللقاء أجواء حماسية من قبل لاعبي الفريقين، حيث أهدر لاعبي المنتخب الأمريكي العديد من الفريق والأهداف أمام مرمى إسبانيا.

ومع الدقيقة "14"، عاقب لاعبو إسبانيا المنتخب الألماني، من خلال تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب جورج، من خلال هجمة منظمة لتسكن الكرة في الأخر بالمرمى.

وبدأ النصف الثاني من المباراة، بمحاولات خطيرة من منتخب أمريكا بهدف تسجيل التعادل والعودة إلى المباراة من جديد.

وتعادل المنتخب الأمريكي أمام منتخب إسبانيا، من خلال تسديدة صاروخية عن طريق اللاعب السيد.

ونجح اللاعب السيد في تسجيل الهدف الثاني لأمريكا والثاني له، وذلك بعد التلاعب بمدافعي منتخب إسبانيا، قبل أن يضيف جاك الهدف الثالث في مرمى إسبانيا.

وانطلقت فعاليات مباراة البطولة الدبلوماسية، اليوم الجمعة، التي تقام على ملاعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، ويعد "Kora Plus" شريكا إعلاميًا لها، عن مواجهات قوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

ويحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ زايد، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات، وبعد أن حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.

ومن المقرر أن تُقام البطولة في الفترة من 13 إلى 28 مايو الجاري، على ملاعب النادي الأهلي في الشيخ زايد، بمشاركة 24 فريقًا.