عصام الحضري: هناك 7 حراس لفتوا نظري في الدوري المصري.. وهذه رسالتي لأبو جبل

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 14 مايو 2022 12:02 ص

shareicon

مشاركه

عصام حضري

عصام حضري

أوضح مدرب حراس المنتخب المصري، عصام الحضري كيفية تعامله مع حراس المنتخب خلال فترة توليه المهمة رفقة المدير الفني البرتغالي، كارلوس كيروش.

وعلق عصام الحضري عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس 2": "تعاملت مع حراس المنتخب في ولايتي مع كيروش كصحاب وصديق وليس كمدرب فقط، حاولت استخدم خبراتي في التعامل معهم من الناحية النفسية".

واستمر عصام الحضري: "لم يكن لدي أي شك في الأربع حراس الذين سافرت بهم كأس أمم إفريقيا، جميعهم بالنسبة لي رقم 1".

وواصل عصام الحضري: "حارس المرمى أهم نقطة تميزه هو التركيز خاصة على الكرات السهلة، لأن معظم الحراس تجدهم يتألقون في الكرات الصعبة ثم يرتكبون أخطاءً في الكرات السهلة، لذلك أحاول أن أعمل على التركيز على تلك الكرات السهلة".

وعن حقيقة وجود أزمات مع كارلوس كيروش: "كان هناك بعض الأشخاص يحاولون خلق الأزمات بينني وبين كيروش وكان هذا الأمر يصل له، لكنه لم يتأثر بها لأن لا أساس لها من الصحة".

واستكمل الحضري: "كيروش كان يعطيني الحرية الكاملة في التعامل مع الحراس وذلك بعد ما رآه في التدريبات ومن مستوى الحراس".

وأشاد عصام الحضري بفترته مع كيروش: "كيروش يحب عمله ويقدمه على أعلى مستوى، الـ7 شهور التي عملتها معه تساوى 15 عامًا لما اكتسبته من خبرات ومواقف تدريبية".

وأوضح عصام الحضري خطته لحراس المرمى في المرحلة المقبلة: "حراسة مرمى منتخب مصر مفتوحة أمام الجميع، وأي حارس سيظهر بمستوى جيد سيكون له فرصة مع منتخب مصر، وممكن تجد وجوه جديدة في مركز حراسة المرمى الفترة القادمة".

وعن أكثر الحراس لفتًا لنظره في الدوري المصري، أكد: "هناك 7 حراس من أصل 18 حارس في الدوري المصري يلفتون نظري".

ووجه عصام الحضري رسالة لأبو جبل، مختتمًا تصريحاته: "طالبت أبو جبل في مكالمة اليوم أن يُركز أكثر ويغلق أذنه أمام الانتقادات ويواصل العمل أكثر وأكثر".