فرج عامر: مباراة النهائي لن تقام في المغرب بعد الخطوات التي قام بها الأهلي

كتب : هشام كمال

السبت، 14 مايو 2022 01:13 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن اتحاد الكرة المصري هو المخطئ في أزمة البلد المستضيف لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وعدم التقدم بطلب لاستضافة المباراة.

وقال فرج عامر في تصريحات تليفزيونية اليوم:" اتحاد الكرة هو المخطئ في أزمة ملعب النهائي، ولكني غير متأكد اتحاد الكرة الحالي أم اللجنة السابقة، لأنه كان يجب طلب لاستضافة المباراة منذ شهر يناير السابق".

وواصل فرج عامر:" من غير الصحيح أن يبقى الاتحاد الإفريقي صامتًا حتى معرفة تأهل فريقي من مصر والمغرب، ثم يعلن عن استضافة المغرب للنهائي، ولم يقل منذ البداية أن السنغال انسحبت، الأمور في الاتحاد الإفريقيا (ماشية بالخواطر)".

وأضاف فرج عامر:" أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي السابق، حاول نقل مقر الاتحاد من مصر ولم ينجح، ولكن مصر والجزائر والمغرب إخوة، ومن حق الأهلي الدفاع عن حقه في إقامة المباراة في ملعب محايد".

وأخيرًا قال فرج عامر:" أعتقد بنسبة كبيرة مباراة الأهلي والوداد لن تقام في المغرب بعد الخطوات التي قام بها الأهلي مؤخرًا، لم أتحدث مع محمود الخطيب بشأن هذا الأمر، هو مركز بشكل كبير ويتحدث مع محامي سويسري، بشأن هذا الأمر".

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أعلن منذ عدة أيام عن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، وذلك عقب انسحاب السنغال في اللحظة الأخيرة.