تقرير.. "مرعي" ينجح في فك شفرة أوجستي بوش بعد 23 فوز متتالي

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 11:17 ص

shareicon

مشاركه

نجح أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري في إلحاق الهزيمة الأولى بفريق السلة بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني أوجستي بوش في ذهاب نصف نهائي دوري مرتبط كرة السلة بنتيجة 83/77 لصالح زعيم الثغر.

وأقيمت المباراة أمس على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر على تقام مباراة الإياب غدا الأربعاء على نفس الصالة .

واستطاع الاتحاد السكندري تحت قياده مدربه أحمد مرعي "فك شفرة" أوجستي بوش الذي لم يخسر أي مباراة منذ توليه قيادة الفريق الأحمر، حيث خاض بوش مع الأهلي 24 مباراة وكانت الخسارة الأولى أمس.

وحقق "بوش" مع الأهلي 23 فوز متتالي ، 5 منها في بطولة منطقة القاهرة على كل من : مصر للبترول و نادي القاهرة و طلائع الجيش و مصر للتأمين و الجزيرة و توج الأهلي باللقب. 

في البطولة العربية فاز على كل من وداد بوفاريك وحضرموت و الفتح السعودي و بيروت ثم الاتحاد السكندري، وفي النهائي فاز الأهلي على الكويت الكويتي ليتوج رجال أوجستي بوش باللقب دون أي هزيمة.

في دوري المرتبط حقق "أهلي بوش" 12 انتصارا على كل من  الطيران وطنطا و سبورتنج ذهابا و إيابا، و القناة ذهابا و إيابا في دور الـ 16 ، و في دور الـ 8 تخطى الأهلي المصرية للاتصالات ذهابا و حسمت مباراة الإياب لصالح الأهلي بعد انسحاب الاتصالات.

وفي الدور قبل النهائي تفوق على الجزيرة ذهابا و إيابا، قبل أن يخسر رجال الأهلي ذهاب النهائي أمام الاتحاد السكندري بعد 23 مباراة فاز فيها منذ تولي أوجستي بوش.