إصابة صلاح.. كيف تناولت الجماهير الواقعة؟ سحر زيدان أم أنشيلوتي

كتب : هشام كمال

السبت، 14 مايو 2022 06:50 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تعرض النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول إلى إصابة قوية، خلال مواجهة فريقه أمام نادي تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي يقام حاليًا على ملعب ويمبلي.

واشتكى صلاح من الإصابة عقب مرور نصف ساعة من المباراة، وتدخل الطاقم الطبي لنادي ليفربول ليعالج النجم المصري، والذي لم يتمكن بعد ذلك من استكمال المباراة.

قام يورجن كلوب بعد ذلك بإخراج محمد صلاح، وإقحام ديوجو جوتا بدلًا منه في المباراة، ليستكمل البرتغالي المباراة بدلًا من النجم المصري.

واختلفت ردود أفعال الجماهير عقب خروج صلاح من المباراة، وهو ما ننقل أبرزها لكم:

وقال أحد المتابعين عقب خروج صلاح:" صلاح تعرض لإصابة مع ليفربول، هل هو سحر زيدان الأسود، أو سحر أنشيلوتي الأسود، أم فقط فنون ريال مدريد السوداء؟"

بينما أشار مدافع آخر:" صلاح تحدى رال مدريد، وتوقع أن الأمور ستمر بخير، ولكن يجب أن يعرف أفضل، أنشيلوتي استعمل دمية الفودو وحطم قدمه"

من جهة أخرى قال أحد الجماهير:" صلاح سيكون جاهزًا لمواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، إذا لم يكن سليمًا، سيجبر نفسه على اللعب"

وأخيرًا قال مشجع آخر:" أعرف أن صلاح لم يكن جيدًا كفاية في الفترة الأخيرة، ولكن غيابه مع فابينيو، سيجعل الأمور صعبة في نهائي دوري أبطال أوروبا".