كواليس إصابة صلاح.. لا يبدو بخير والطبيب رفض استمراره

كتب : عبده الليثي

السبت، 14 مايو 2022 06:58 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لإصابة صادمة أثناء لقاء فريقه أمام تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة المقامة على ملعب "ويمبلي".

ردود فعل واسعة عقب سقوط محمد صلاح ودخول الجهاز الطبي إلى ملعب مباراة ليفربول وتشيلسي، حيث أكدوا عدم استطاعته لاستكمال اللقاء، حيث ظهر من اللقطات التلفزيونية أن اللاعب اشتكى من العضلة الضامة.

ونرصد لكم أبرز كواليس إصابته حسب الصحفيين المقربين من نادي ليفربول الإنجليزي، حيث قال "داف أوكوب" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لحظة مدمرة .. نتمنى أن يستطيع اللحاق بباريس" مشيرًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إيان دولي الصحفي في موقع "ليفربول إيكو" المقرب من نادي ليفربول، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "صلاح جاء إلى كلوب أثناء سقوط أليسون مصابًا، وتحدث مع كلوب لفترة طويلة، لا يبدو أنه بخير".

ورصد دافيد مادووك الصحفي في جريدة "دايلي ميرور" محاولة صلاح للبقاء قائلًا: "تبدو سيئة بالنسبة لصلاح، يريد البقاء ولكن الطبيب رفض بشدة"، مضيفًا: "إصابة صلاح في الفخذ على ما يبدو، وعليك أن تتساءل عما إن كان بدأ المباراة مصابًا أم لا، خاصًة أنه لم يبدأ بشكل جيد".