أرسنال يتوصل لاتفاق لضم مدافع بولونيا الإيطالي

كتب : محمد عادل

الأحد، 15 مايو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

آرون هيكي

آرون هيكي

تشير تقارير إخبارية إلى أن فريق أرسنال الإنجليزي قد اتفق على ضم الاسكتلندي آرون هيكي ظهير أيسر فريق بولونيا الإيطالي بداية من الموسم القادم. 

كان أرسنال قد بدأ في تحديد المراكز التي يحتاجها من أجل تدعيم الفريق في الموسم القادم، حيث يشير موقع فوتبول لندن الإنجليزي أن أرسنال يريد ضم مهاجم ولاعب وسط مدافع وظهير، في الوقت الذي يقترب فيه بعض اللاعبين من مغادرة الفريق مثل إيدي نكيتياه وألكسندر لاكازيت والحارس الألماني بيرند لينو.

من ناحية أخرى، أكد موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن هيكي يستحوذ على اهتمام الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ووضعه ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للمدفعجية.

الموقع الإيطالي أكد على اتمام الاتفاق بين إدارتي أرسنال وبولونيا على ضم اللاعب الاسكتلندي بداية من الموسم المقبل بقيمة تتراوح بين 20 و 25 مليون يورو.

في الوقت نفسه، أكد اللاعب الاسكتلندي البالغ من العمر 19 عامًا أنه لا يعرف ما يحدث بخصوص انتقاله، معبرًا عن سعادته بوجود رغبة من أندية مختلفة لضمه.

هيكي قدم موسمًا متميزًا مع بولونيا، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفًا خلال 34 خاضها مع ناديه الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الإيطالي.