اجتماع طارئ في الأهلي لمناقشة أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

السبت، 14 مايو 2022 11:11 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عقد اجتماع طارئ، عصر غدًا الأحد، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. 

ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نظيره وفاق سطيف الجزائري، في مباراتي الذهاب والإياب، في نصف نهائي البطولة بمجموع (6-2).

والهدف الأول من الاجتماع الطارئ مناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي.

ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر، ويستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية، ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

في المقابل، حسم الوداد الرياضي المغربي، التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الإطاحة بنظيره بترو أتلتيكو الإنجولي، في مباراتي الذهاب والإياب، بمجموع (4-2).

ويذكر أن الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، آخر نسختين، الأولى كانت أمام الزمالك في 2019-2020، والثانية كانت في 2020- 2021، أمام كايرز تشيفز.