جونيور أجايي: موسيماني كان كأب لي.. ومفاوضاتي مع الزمالك مجرد شائعات

كتب : محمد نور

السبت، 14 مايو 2022 11:55 م

shareicon

مشاركه

جونيور أجايي

جونيور أجايي

تحدث جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب النصر الليبي حاليًا عن كواليس رحيله عن الفريق الأحمر، ورأيه عن موقف الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أجايي في تصريحات تليفزيونية: "انضممت للنصر الليبي من أجل عودة مستواي، وعقدي ممتد معه حتى نهاية الموسم ولم أفكر في الموسم القادم". 

وكشف: "رحلت من الأهلي لأنه كان وقت رحيلي، قضيت خمس سنوات جيدة وفخور بما فعتله مع الفريق، وهذه هي كرة القدم والفرص متاحة للجميع، وتركت الأهلي بصورة جيدة جدًا ووضعت بقائمة الإنتظار لأسباب فنية لكنني حتى الآن لازلت على تواصل مع الأهلي، ولن يبقى أحد بنادي واحد للأبد هذا هو عالم كرة القدم".
 
وأضاف: "شاهدت كل مباريات الأهلي، والفريق به الكثير من أصدقائي وأتابعهم من خلال الهاتف وأتابع كل مبارياتهم بالتأكيد، وسعيد أنهم تأهلوا للنهائي وفخور بهم".

وأكمل: " أعرف الأهلي جيدًا هو لا يفرق بين مباريات على أرضه أو خارجه، والمغرب هي البيت الثاني للأهلي كنا نلعب النهائي في المغرب ولعبنا نهائي جيد جدًا، والفريق متميز ورائع وأعتقد أنه ليس عيبًا أنه سيواجه الوداد في المغرب وأعتقد أنه سيفوز باللقب الثالث على التوالي، ولن أكون متفاجئًا في حال تتويجه باللقب". 

وعن تراجع الأهلي في مسابقة الدوري المصري قال: "أعتقد أن السبب أنهم لعبوا عدد كبير جدًا من المباريات كما أنهم موضوعون تحت ضغط كبير وغير مسموح لهم أي خسارة، وأرى أن فقد بعض النقاط في الدوري ليس شيئًا سيئًا وسيعودون من جديد ويركزون على الدوري فقط بعد إنتهاء دوري الأبطال، وهناك تفاهم بين الفريق على ذلك وهذا ليس ضغطًا". 

وعن رأيه في بيرسي تاو ولويس ميكيسوني قال: "لاعبان لديهم خصائص رائعة ويتطورون سريعًا ويحتاجون فقط للوقت، ومتأكد أنهم سيتحسنون عندما يعتادون على المدينة والحياة في القاهرة ومتأكد أنهم سيكونون من أفضل اللاعبين في مصر وإفريقيا". 

وعن أكثر اللاعبين الذين يتواصل معهم قال: "أتحدث دائمًا مع أليو ديانج وبيرسي تاو ولدي تواصل جيد جدًا مع عمرو السولية". 

وعن مفاوضاته مع الزمالك للانضمام له الموسم القادم قال: "مجرد شائعات، هناك وكلاء يتحدثون معي للعودة إلى مصر لكن تركيزي حاليًا هو قيادة فريق للتأهل لدوري أبطال إفريقيا، وانتقالي للزمالك امر وارد وليس مستحيل، ولا اعرف ما يخبئه المستقبل لي".

وعن احتفال مؤمن زكريا مع فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي: "كنت سعيد جدًا لأني رأيت السعادة على وجه مؤمن زكريا، ما فعله محمد صلاح كان شيء رائع وعظيم جدًا له ولي ولمؤمن، وعندما أسجل أهدافًا أحتفل بطريقة مؤمن زكريا كجزء من رد الجميل له".
 
وأردف: "كان مؤمن أحد اللاعبين الذين يقفوا بجانبي ويدعمني ويشجعني رغم أنني كنت بنفس المركز وعندما كنت ألعب مباراة سيئة كانت يأتي ويمازحني ويضحك معي، هو شخص طيب ورائع جدًا وفزنا معًا بالدوري والكأس وأتمنى له شفاءًا عاجلًا". 

وعن علاقته بموسيماني قال: "كان كأب لي وأن كإبن له، وشجعني كثيرًا وكنت أحاول أن أتناغم مع طريقته في اللعب، ليس لدي مشكلة معه على الإطلاق، ولكن كمدير فني هو فضل وضعي بقائمة الإنتظار ومشاركة لاعب آخر بدلًا مني".

وواصل: "وهذا لا يعني أنني لاعب سيء أو هو مدرب، لدي رقمه وأتوصل معه وأرسل له رسائل تهنئة وليس لدي أي شعور سيء تجاهه، الأمر يتعلق بالمنظومة والإختيارات، ولا يمكن أن يلعب 30 لاعبًا في مباراة واحدة وهذه هي كرة القدم".