رانجنيك يريد مقابلة تين هاج.. وإدارة مانشستر يونايتد لم ترد "تقرير"

كتب : محمد عادل

الأحد، 15 مايو 2022 12:24 ص

shareicon

مشاركه

تين هاج رانجنيك

تين هاج رانجنيك

تشير تقارير إخبارية إلى أن الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد المؤقت يريد أن يعقد جلسة مع الهولندي اريك تين هاج المدرب الجديد للفريق، وذلك من أجل مناقشة الوضع الحالي والمستقبلي للشياطين الحمر، إلا أن مسئولي النادي لم يدلوا برأيهم من أجل عقد ذلك الاجتماع.

الأنباء الواردة من قلعة أولد ترافورد تشير غلى تأجيل أية اجتماعات لما بعد انتهاء الموسم، والمقرر له 22 مايو الحالي عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على كريستال بالاس في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الانجليزي.

إلا أن موقع "ديلي ميل" الإنجليزي نشر تقريرًا عن اجتماع قد تم الأربعاء الماضي في العاصمة الهولندية أمستردام بين تين هاج وجون ميردوخ مدير كرة القدم في الفريق، إلى جانب كل من ميتشل فان دير جاج مساعد تين هاج، والانجليزي ستيف ماكلارين والذي من المتوقع أن يكون أحد أعضاء الطاقم الفني لليونايتد في الموسم القادم صحبة المدرب الهولندي.

وتمت مناقشة الخطط الموضوعة من أجل تطوير وتحسين شكل الفريق، الذي يمر باحد أسوأ مواسمه منذ بداية الدوري الانجليزي بنظامه الحالي موسم 1992-1993.

تين هاج كان قد عمل من قبل كمساعد لماكلارين في فريق تفينتي الهولندي عام 2008.

التقرير أشار إلى أن رانجنيك كان قد تواصل مع تين هاج من خلال الألماني لارس كورنيتكا، والذي سيعمل مساعدًا لرانجنيك في مهمته القادمة كمدبر فني لمنتخب النمسا، حيث أن كورينتكا قد عمل من قبل مع تين هاج في الفريق الثاني لبايرن ميونيخ الألماني موسم 2013-2014، ووقتها كان تين هاج مديرًا فنيًا، وكورينتكا يعمل كمحلل فيديو.

ويأمل رانجنيك  - وهو المستشار الرياضي للفريق بداية من الموسم القادم - من خلال هذا الاجتماع أن يكون تين هاج لى دراية كاملة بما حدث في هذا الموسم، وكيفية التعامل مع غرفة الملابس الخاصة بالفريق.

التقرير أشار أيضًا إلى أن تين هاج يأمل في إنهاء الصفقات الأساسية المطلوبة خلال الأسبوعين القادمين، وأن يتم اتخاذ القرارات بخصوص لاعبي الفريق، سواء المستمرين، أو التي سيتم بيعها بنهاية الموسم.