كيف تناولت الصحف المغربية تأهل الأهلي لنهائي أبطال أفريقيا؟

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 15 مايو 2022 12:12 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

اهتمت الصحف المغربية، الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستجمع بين الأهلي وبين فريق الوداد.

وضرب الأهلي موعدًا مع الوداد الرياضي المغربي، في المباراة النهائية ببطولة دوري الأبطال، بعد التأهل إلى النهائي على حساب وفاق سطيف الجزائري.

وخرج موقع "Le360"المغربي بعنوان: "الأهلي يضرب موعدًا مع الوداد بنهائي الأبطال".

ومن جانبه تطرق موقع Le360 للحديث عن مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري حيث عنون الموقع لتقرير المباراة "الأهلي يضرب موعدًا مع الوداد في نهائي دوري الأبطال."

وذكر الموقع الأهلي تقدم بهدف مبكر عن طريق أحمد عبد القادر بصناعة من بيرسي تاو قبل أن يتعادل الوفاق عن طريق أحمد قندوسي، وتقدم الوفاث عن طريق رياض بن عياد بعد تصويبة خدعت محمد الشناوي قبل أن يدرك محمد شريف هدف التعادل في الوقت بدل من الضائع حيث انتزع الأهلي بطاقة التأهل الثانية للمباراة النهائية.

وعنونت صحيفة "البطولة": "الأهلي يواجه الوداد بنهائي دوري الأبطال

ذكرت صحيفة البطولة أن الأهلي حسم التأهل بشكل مباشر بعد تجاوز عقبة وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي.

وأضافت الصحيفة أن الأهلي صعد لمواجهة الوداد والذي ضمن التأهل إلى النهائي بعد تخطي عقبة بتروأتلتيكو الأنجولي في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضية.

فيما عنونت صحيفة "المنتخب": "الأهلي يفرض التعادل على وفاق سطيف"

تطرقت صحيفة المنتخب المغربية لمباراة الأهلي أمام وفاق سطيف وعنونت لها "عصبة أبطال إفريقيا: الأهلي يفرض التعادل على وفاق سطيف ويلحق بالوداد الى المباراة النهائية".

وذكرت أن النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا فرض التعادل على الفريق الجزائري في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ليلحق بالوداد في المباراة النهائية.