وليد الفراج يكشف أزمات بسبب تعديل مواعيد جولات الحسم في الدوري السعودي

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 15 مايو 2022 12:59 م

shareicon

مشاركه

وليد الفراج

وليد الفراج

أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن قرار لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، بشأن تعديل مواعيد إقامة الجولات من 27 إلى 30 في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قد تسبب في العديد من الأزمات.

وقال الفراج في تصريحات عبر برنامجه "أكشن مع وليد": "ردود أفعال كبيرة بعد تغيير مواعيد الدوري.. البعض يرى بأن اللاعبين الأجانب قد التزموا بإجازاتهم، وانتهاء العقود، ومواضيع أخرى بسبب تمديد وقت الدوري".

وتابع، أن ستنتهي عقود بعض المدربين، مطلع يونيو المقبل، وستكون أنديتهم مضطرة للتفاوض معهم لاستمرارهم شهر إضافي لحين انتهاء الدوري.

وأضاف وليد الفراج: "هذا التغيير هو الأكبر الذي يشهده جدول الدوري على مدار تاريخه، والذي بدوره جعل الموسم الحالي من البطولة الأطول من حيث المدة منذ انطلاق منافسات الدوري عام 1977".

وجاء تعديل مواعيد جولات الحسم، بناء على قرار وزارة الرياضة السعودية، بتعليق جميع الأنشطة الرياضية بالمملكة، حتى يوم الإثنين 16 مايو الجاري، حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

 ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف الهلال، وستكون مباراة الكلاسيكو بينهما ضمن منافسات الجولة رقم 27 حاسمة في تحديد هوية بطل الدوري للموسم الجاري.