مران الزمالك ..راحة لطارق حامد ..وتقسيمة فنية مطولة

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 15 مايو 2022 06:23 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات، بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

وتحدث جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات بدنية، وتولى أندريا فيليب سوزا مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

ومنح  الجهاز الفني راحة لطارق حامد لاعب الوسط، ويغيب اللاعب عن الزمالك في اللقاء المقبل للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وكان الجهاز الفني وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب لتنفيذه في الفترة الحالية.

وواصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز شيكابالا للعودة للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لخوض تقسيمة مطولة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة، وركز الجهاز الفني خلال التقسيمة على تطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية الخاصة بإنهاء الهجمة، وحرص جوسفالدو فيريرا على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها. 

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الاثنين عقب التدريب الختامي استعدادا للقاء المقبل.