جوارديولا: لم نتوقع الفوز بالدوري قبل نهايته بثلاثة أسابيع أمام ليفربول

كتب : هشام كمال

الأحد، 15 مايو 2022 08:42 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على سعادته الكبيرة من أجل العودة وتحقيق التعادل أمام نادي ويست هام، وذلك بعد التأخر بهدفين نظيفين في الشوط الأول.

وقال جوارديولا في تصريحاته لبي بي سي عقب نهاية المباراة:" المباراة كانت صعبة جدًا أمام فريق استثنائي مميز في التحولات الهجومية والضربات الثابتة، عمومًا لقد لعبنا مباراة جيدة، وصنعنا عدد رائع من الفرص".

وأضاف جوارديولا:" كانت لدينا الصبر، والأفضلية للتسجيل، التعادل جعل الأمور في أيدينا، وسنحاول الفوز في المباراة الأخيرة أمام عائلتنا".

وواصل:" العودة في النتيجة كانت عظيمة، والفضل كله يعود للاعبين للعودة في النتيجة أمام مثل هذا الفريق، وبالطريقة التي يدافعون فيها".

وعن المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي:" مازال هناك جولة، وأنا متأكد أن التذاكر سيتم بيعها بالكامل، وملعب الاتحاد سيكون ممتلئ، والجميع سيدعموننا في الملعب".

انتقل بيب للحديث عن رياض محرز:" رياض كان استثنائي هذا الموسم، في المباراة المقبلة سيتمكن من التسجيل، ضياع ركلة الجزاء لن تقلل بالعمل الذي يقوم به".

وعن منافسة ليفربول:" لم نتوقع أن ننهي الدوري أمام ليفربول قبل ثلاثة أو أربع أو خمسة أسابيع، هم فريق تقريبًا متكامل، الفريقان قدما موسم استثنائي، ولكننا لن ننظر إلى أي فريق آخر، وسنحاول الفوز".

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة من 37 مباراة، مقابل 86 نقطة لليفربول من 36 مباراة في الدوري الإنجليزي.