مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16 – 5 -2022 والقنوات الناقلة.. المصري يواجه سموحة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 16 مايو 2022 10:49 ص

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 16 – 5 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسها مباريات اليوم في الدوري المصري، الذي سيشهد إقامة مباراتين حيث سيستضيف غزل المحلة نظيره إيسترن كومباني، ويحل المصري البورسعيدي ضيفًا على سموحة، فيما ستتواصل منافسات الدوري الإنجليزي.

يلتقي سموحة والمصري البورسعيدي، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.

يمكنكم معرفة جدول ترتيب الدوري المصري من خلال "كورة بلس" من هنا

فيما سيحل أرسنال ضيفًا على نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب سانت جيمس بارك.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16 – 5 -2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة غزل المحلة وإيسترن كومباني، في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة سموحة والمصري البورسعيدي، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري من البث المباشر لموقع "كورة بلس" من هنا

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة سامبدوريا وفيورنتينا، في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر Lega Serie A YouTube.

تُقام مباراة يوفنتوس ولاتسيو، الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر Lega Serie A YouTube.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع "كورة بلس" من هنا