غزل المحلة يحقق فوزًا ثمينًا على إيسترن كومباني رغم النقص العددي

كتب : محمد جبر

الإثنين، 16 مايو 2022 08:34 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

حقق فريق غزل المحلة فوزًا ثمينًا على حساب إيسترن كومباني، بهدف نظيف في المباراة التي تقام في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بفضل هدف أحمد النادري في الدقيقة الثامنة عشر.

الهدف الأول للمحلة جاء عن طريق أحمد الندري بالدقيقة 18 من عمر اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، حاول بعد ذلك نادي إيسترن كومباني تسجيل التعادل، وكانت أخطر الفرص لإيسترن كومباني محمد علي الطرابلسي في الدقيقة 30 والذي سدد كرة بعيدة المدى.

الشوط الثاني واصل إيسترن ضغطه ومال غزل المحلة إلى الدفاع، وكاد نادي إيسترن كومباني من تسجيل التعادل أمام غزل المحلة بعدما صوب أحمد متعب كرة رأسية شتتها الدفاع بالقرب من المرمى في الدقيقة 58.
فيما تحصل محمد بازوكا على بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف على لاعب إيسترن في الدقيقة 68، وقد تبع ذلك اعتراضات لاذعة من الجهاز الفني للمحلة.

تواصلت محاولات إيسترن لإدارك التعادل في ظل النقص العددي الذي كان بصفوف نادي غزل المحلة، لكن دفاع المحلة كان صامدًا وحسم المباراة لصالحه.

الفوز جعل غزل المحلة في المركز التاسع بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، أما إيسترن كومباني فحل في المركز السابع عشر "قبل الأخير" برصيد 11 نقطة وتعقد موقفه في البقاء بالدوري.