بعد الاستدعاء الأول لقائمة منتخب مصر.. ماذا قدم أحمد حمدي مع مونتريال الكندي؟

كتب : محمد جبر

الإثنين، 16 مايو 2022 10:59 م

shareicon

مشاركه

أحمد حمدي

أحمد حمدي

انضم أحمد حمدي، لاعب فريق مونتريال الكندي، والأهلي السابق، لمنتخب مصر الأول للمرة الأولى، وذلك في الاستدعاء الأول للفراعنة تحت قيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال، استعدادا لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو المقبل.

بحيث ضمت القائمة المبدئية للمحترفين كلا من: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، محمود حسن تريزيجيه (باشاك شهير التركي)، عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)، أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي)، مصطفي فتحي ( التعاون السعودي )، أحمد حمدي ( مونتريال الكندي )، سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ (يني مالتيا التركي).

أحمد حمدي صاحب الـ 24 عاما، يلعب في مركز صانع الألعاب إلى جانب أنه يستطيع اللعب في مركز خط الوسط المحوري إلى جانب الجناح الأيمن، ويشار إلى أن حمدي يلعب في ناديه الكندي منذ يناير 2022 قادمًا من فريق الجونة.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" الألماني فأن أحمد حمدي تبلغ قيمته السوقية 500 ألف يورو، كما توج مع فريقه الحالي في موسم 2020 - 2021، بالبطولة الكندية لكرة القدم

 

 

أرقام حمدي مع مونتريال
شارك أحمد حمدي مع فريقه مونتريال الكندي الموسم الحالي في ثلاث مباريات بدوري الأمريكي "MLS" في هذا الموسم الذي بدأ هناك في نهاية شهر فبراير، ولم يسجل ولم يصنع في أي مباراة.

والجدير بالذكر أن صاحب الـ 24 عامًا لم يشارك في أول 5 مباريات في الدوري الأمريكي بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل.

اما الموسم الماضي فشارك حمدي في 23 مباراة بالدوري الأمريكي وسجل هدفين ولم يصنع، كما لعب ثلاث مباريات بالبطولة الكندية لكرة القدم.