إيهاب أمين: قدمنا موسم تاريخي وفزنا بجميع البطولات

كتب : هشام كمال

الإثنين، 16 مايو 2022 11:16 م

shareicon

مشاركه

إيهاب أمين

إيهاب أمين

عبر إيهاب أمين نجم فريق السلة للنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز ببطولة دوري السوبر في السلة، بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة النهائية.

وقال إيهاب أمين في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب نهاية المباراة:" من موسمين لعبنا أمام الاتحاد في النهائي وخسرنا، وفي العام الماضي خسرنا أمام الاتحاد في نصف النهائي، كل هذا كان حافز كبير لنا من أجل تحقيق البطولة هذا الموسم".

وأضاف إيهاب أمين:" الموسم الحالي تمكنا من تحقيق موسم تاريخي، والفوز بجميع البطولات الممكنة، كل اللاعبين كانوا رجال، والروح التي يمتلكها اللاعبين هي السبب في الفوز، سر المكسب هو اللعب الجماعي".

وكشف إيهاب أمين عن كلمات أوجوستي بوش أثناء المباراة:" طوال المباراة يتحدث معنا، وعندما كان الفارق يتسع دائما ما كان يقول أنه يجب السيطرة على أعصابنا، لا نفرح كثيرًا أو نحزن كثيرًا عندما يحاولوا العودة، نستمر في التركيز حتى النهائي".

يذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق بطولة دوري السوبر في السلة، وذلك عقب الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة مباريات مقابل مباراتين في النهائي، لتكون البطولة الرابعة التي يحصدها الأهلي هذا الموسم في السلة، بعد البطولة العربية ودوري المرتبط وكأس مصر.