مدرب طائرة الأهلي: صالحنا جماهيرنا بعد خسارة لقب الدوري.. وليس سهلًا الفوز على الترجي

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 17 مايو 2022 12:43 ص

shareicon

مشاركه

ميدو مصيلحي

ميدو مصيلحي

تحدث ميدو مصيلحي المدير الفني لفريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن تتويج فريقه بلقب بطولة إفريقيا للأندية على حساب الترجي التونسي.

وتوج الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني محمد مصيلحي، ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة، بعد الفوز على الترجي التونسي، بثلاثة أشواط مقابل شوط، في المباراة النهائية للبطولة المقامة في تونس، والتي جمعتهما اليوم الإثنين.

وقال مصيلحي في تصريحاته ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي : "ألف مبروك الفوز أمام الترجي وأهنيء جماهير الأهلي على البطولة".

وأضاف: "ليس سهلاً أن تواجه الترجي في تونس وسط جماهيره وتفوز وسط جماهيره وهي البطولة الـ 15 للنادي الأهلي رقم قياسي عالمي للفريق".

وتابع: "شعرت بالقلق وسط المباراة لأننا كنا متقدمين ومتبقي نقطة في الشوط الثالث وخسرنا الشوط والترجي فريق كبير ولكن خبرة الأهلي جعلتنا نُسيطر على الشوط الرابع".

وأتم: "صالحنا الجماهير عن هزيمة بطولة الدوري ولكنني مازلت حزينًا على خسارة الدوري والزمالك استطاع من خلال لائحة الاتحاد السابق وليس الحالي التعاقد مع اثنين محترفين وأعاد رضا هيكل واستطاع حسم الدوري والكأس من خلال مباريات فاصلة، وسنعود عصر يوم الأربعاء إلى مصر".