محمد الألفي مديرا لكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد 2022

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 17 مايو 2022 12:06 م

shareicon

مشاركه

محمد الألفي مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد - مصر 2022

محمد الألفي مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد - مصر 2022

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد – مصر 2022، اختيار محمد الألفي مديرا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر يوليو المقبل.

قال الأمين في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "تم اختيار محمد الألفي مديرا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي سيتم استضافتها في مصر يوليو المقبل" 

ومن المقرر أن تستضيف مصر فعاليات البطولة خلال الفترة من ٩ إلى ١٩ يوليو المقبل، وهي البطولة المؤهلة لبطولة العالم للرجال المقرر إقامتها 2023 في بولندا والسويد.

وأضاف الأمين أن الألفي صاحب تاريخ كبير في كرة اليد المصرية، ويمتلك خبرات كبيرة على المستويين الإداري والفني ما يؤهله لهذا المنصب المهم لإدارة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

وأوضح: "من المقرر أن تشهد الأيام المقبلة اجتماعات متتالية لتشكيل اللجان المختلفة نظرا لضيق الوقت قبل موعد استضافة البطولة".

وأكد على أن مصر جاهزة تماما لاستضافة البطولة في الوقت المحدد من الاتحاد الأفريقي.

جدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد هو حامل لقب البطولة الأخيرة التي أقيمت في تونس ٢٠٢٠، بعدما فاز منتخب مصر في المباراة النهائية على منتخب تونس، بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني المصري.