متحدث الشباب السعودي يرد على حوار جوانكا مع "koraplus" في 6 نقاط

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 17 مايو 2022 01:10 م

shareicon

مشاركه

كريستيان جوانكا

كريستيان جوانكا

رد عبدالله الفارس رئيس مدير إدارة الإعلام والاتصال بنادي الشباب السعودي، على تصريحات الأرجنتيني كريستيان جوانكا، لاعب الفريق السابق والذي رحل إلى نادي العين الإماراتي معارا وتوج معه بلقب الدوري الإماراتي، والتي كات أدلى بها لـ"koraplus" في حوار خاص.

وكان "koraplus" أجرى حوارا مع جوانكا عقب تتويج العين بالدوري الإماراتي، تحدث خلاله اللاعب عن أسباب رحيله من الشباب، مؤكدا أنهم لم يتفهموا موقفه، واستغلوا رغبته في الرحيل، للتوقيع على ما يريدون.

طالع حوار كورة بلس مع جوانكا من هنا

الفارس قام بالرد على تصريحات اللاعب مع "koraplus" من خلال حسابه على موقع التغريدات "تويتر" في ست نقاط قام بنشرها.

وكتب الفارس: "تفهمت الإدارة وضع اللاعب الأسري والخاص في حينه، وقدمت التعاون والاهتمام للاعب من خلال منحه إجازة خاصة والسماح له بالسفر لبلاده قبل نهاية الموسم بجولة تحديدًا بتاريخ 24-5-2021م تقديراً لظروفه".

وأضاف: "فيما يخص موضوع تمديد عقد اللاعب لمدة سنتين إضافية، فإن ذلك تم بناءً على رغبة اللاعب ووكيل أعماله وتغليب مصلحة النادي، كما أن تسهيل قرار إعارته جاء وفق طلبه واستجابة لظروفه".

وأكمل: "وقامت الإدارة بدورها بحفظ حقوق النادي المادية المشروعة مثلما أن اللاعب يسعى لحفظ حقوقه عبر وكيله ومحاميه، وأن أي إدعاء بأنه قد أرغم على غير مصلحته هو إدعاء باطل وغير منطقي!".

وأردف: "نؤكد للجميع أن الحفاظ على مصالح نادي الشباب وحقوقه فوق كل اعتبار، كما نشدد على أن مساومة النادي نحو اتخاذ قرار معين بمثل هذه الأساليب أمر مرفوض تماماً ولن يؤثر على قرارنا".

واستطرد: "كما نؤكد للاعب أن العلاقة معه أو مع أي لاعب تمثل علاقة تعاقدية تراعي مصالح الطرفين ومن غير المفهوم أن الحرص على مصلحة النادي يثير امتعاضه".

وأتم: " ختامًا على اللاعب ألا يعتقد لحظة بأن مثل هذه التصاريح ستغير من القرار شيء، وأن عليه احترام النادي ومنسوبيه حتى يحترمه الآخرين".