رابطة الأندية تخاطب "فيفا" لتعديل نهاية الدوري إلى 30 أغسطس على نظام TMS

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 17 مايو 2022 02:55 م

shareicon

مشاركه

رابطة الأندية المصرية المحترفة

رابطة الأندية المصرية المحترفة

كشف النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة في تصريح لـ"KORA PLUS" عن مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتعديل موعد نهاية الدوري المصري الممتاز على نظام مطابقة الانتقالات الإليكتروني TMS، ليكون 30 أغسطس بدلا من 30 يونيو من العام الجاري.

وأضح دياب: "رابطة الأندية أرسلت اليوم الثلاثاء خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم لمخاطبة الاتحاد الدولي بشأن تعديل موعد نهاية الموسم الحالي من الدوري، وذلك بعد إعلان الجدول لنهاية الموسم أمس الإثنين، وذلك لتعديل موعد نهاية الموسم عبر نظام TMS الخاص بمطابقة انتقالات اللاعبين".

كانت الأيام الماضية شهدت جدلا كبيرا بشأن تهديد الأندية بفقد اللاعبين الذين تنتهي بنهاية الموسم الجاري، خاصة اللاعبين المحترفين وذلك بسبب تسجيل موعد نهاية الدوري على نظام الانتقالات الدولي بتاريخ 30 يونيو، في الوقت الذي يمتد فيه الدوري لنهاية أغسطس.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة أمس الإثنين جدول مباريات الموسم الحالي من الدوري لنهايته يوم 30 أغسطس، وحددت الرابطة مواعيد المباريات المؤجلة، مع إمكانية تأجيل مباراة الاتحاد السكندري والأهلي بالجولة التاسعة والعشرين لتقام يوم 17 أغسطس في حال فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، وذلك لتزامنها مع مباراة الفريق في كأس السوبر الأفريقي التي ستقام ما بين 5 إلى 7 أغسطس المقبل.