صفقة تباديلة تقترب من الحسم بين برشلونة وفالنسيا

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 17 مايو 2022 07:03 م

shareicon

مشاركه

سولير وجايا

سولير وجايا

اقتربا ناديي برشلونة وفالنسيا الإسبانيان من الاتفاق على إتمام صفقة تبادلية فيما بينهما، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى وجود اجتماع بين إدارة برشلونة متمثلة في خوان لابورتا ورافا يوستي، وإدارة فالنسيا متمثلة في آنيل ورثي وجوي ليم، في أحد المطاعم في مقاطعة برشلونة اليوم.

وأضاف تقرير الصحيفة الإسبانية، أن الطرفين اتفقا على احتمالية وجود صفقة تبادلية بين الناديين، حيث يرغب برشلونة في التعاقد مع كارلوس سولير، مقابل عرض أحد اللاعبين مثل ريكي بويج وديست وبرايثوايت.

ويطمح برشلونة في التعاقد مع سولير ولكن برشلونة لن يقدر على دفع سعره الذي يتراوح ما بين 40 إلى 50 مليون يورو، بسبب الأزمة الإقتصادية، وفي نفس الوقت يحتاج فالنسيا لبيع أحد لاعبيه قبل 30 يونيو من أجل تحقيق التوازن في حسابات النادي.

من جهة أخرى فإن الناديين لم يتحدثا عن إمكانية انتقال لويس جايا إلى برشلونة، ولكن في نفس الوقت لم يتم استبعاد إمكانية تحقيق ذلك في المستقبل القريب، خاصة أن برشلونة يرغب في التعاقد مع جايا منذ عدة سنوات.

وأخيرًا أكدت الصحفية أنه على الرغم من بعض التحركات التي قامت بها إدارة برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لن تساعدها في شراء صفقات جديدة، وبالتالي ستكون الصفقات التبادلية هي الحل.