ريمونتادا غير مكتملة لـ الاتحاد السكندري أمام فيوتشر بالدوري.. فيديو

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 17 مايو 2022 08:27 م

shareicon

مشاركه

فيوتشر والاتحاد السكندري

فيوتشر والاتحاد السكندري

نجح نادي فيوتشر في تحقيق فوزًا هامًا على نظيره نادي الاتحاد السكندري في إطار الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز على ملعب "الأهلي وي السلام".

وتغلب نادي فيوتشر على ضيفه نادي الاتحاد السكندري بأربع أهداف مقابل ثلاث أهداف في إطار الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري.

وافتتح أحمد عاطف النتيجة مبكرًا لصالح نادي فيوتشر في الدقيقة 25 بعد تمريرة رائعة من محمد رضا، لينفرد المهاجم الشاب بمحمد عبد المنصف ويفتتح النتيجة.

ولم تمر سوى 5 دقائق فقط، حتى أضاف أحمد رفعت الهدف الثاني لصالح فيوتشر من ركلة حرة مباشرة، فشل عبد المنصف في التعامل معها.

وجاءت الدقيقة 40، ليضيف أيمن الصفاقسي الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من أحمد عاطف ليُسجلها التونسي بتسديدة رائعة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف دون مقابل.

ودخل نادي الاتحاد السكندري سريعًا في الشوط الثاني بتهديد أول من محمود شبانة لكن العارضة تمنع تقليص الفارق في مرمى محمود "جنش".

وفي الدقيقة 63، سجل إبراهيم حسن الهدف الأول للاتحاد السكندري بعدما استغل خطأ في التمرير من كريم نيدفيد، ليقلص الفارق سريعًا.

دقيقتان فقط حتى أعاد كريم نيدفيد الفارق مجددًا بتسجيله الهدف الرابع لصالح فيوتشر بتسديدة رائعة تسكن مرمى محمد عبد المنصف.

وتمكن بواتينج من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد السكندري بطريقة رائعة بكعب القدم، ليقلص الفارق مع فيوتشر ويعيد الأمل لزعيم الثغر في الدقيقة 72.

وأضاف بواتينج الهدف الثالث للاتحاد السكندري بتسديدة قوية تخادع محمود "جنش" في الدقيقة 78، ليصبح الاتحاد على مشارف ريمونتادا.

وفشل نادي الاتحاد السكندري في استغلال الـ10 دقائق المتبقية في تسجيل هدف التعادل وإكمال الريمونتادا، لتنتهي المباراة برباعية مقابل ثلاث أهداف لصالح فيوتشر.

ورفع نادي فيوتشر رصيده إلى النقطة رقم 31 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.