أبرز غيابات الأهلي في المباراة المقبلة بالدوري المصري

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 17 مايو 2022 08:31 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل مسلسل الإصابات مطاردة لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في ظل ضغط المباريات التى يخوضها الفريق في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وغياب بعض اللاعبين الأساسين عن المشاركة بسبب الإصابة.

ويرصد "Kora Plus"، خلال التقرير التالي أبرز غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري..

ويغيب عن مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي، الخماسي عمرو السولية وأليو ديانج وياسر إبراهيم وحمدي فتحي لويس ميكسيوني، بسبب الإصابة التى  يعاني إليها كل منهما، بالإضافة إلى استمرار غياب الثنائي حسام حسن ومحمد محمود.

ويستمر المغربي بدر بانون، المدافع في الغياب عن المشاركة مع الفريق الأحمر، بسبب الإصابة في الإلتهاب عضلة القلب نتيجة فيروس كورونا المستجد.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ، رامي ربيعة ، محمد نصير ، أيمن أشرف ، محمود وحيد ، علي معلول ، محمد هاني ، كريم فؤاد.

خط الوسط: مجدي أفشة ، أحمد عبدالقادر ، أحمد نبيل كوكا ، زياد طارق ، طاهر محمد طاهر ، حسين الشحات ، وليد سليمان ، بيرسي تاو.

خط الهجوم: صلاح محسن ، محمد شريف.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد الفوز على وفاق سطيف في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون رد، وتعادل في الإياب بهدفين لكل فريق.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي مع الوداد الرياضي المغربي، في تمام الساعة التاسعة، مساء الإثنين الموافق 30 مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أعلن الاتحاد الإفريقي.