كلوب بعد الفوز على ساوثهامبتون: هدوء اللاعبين جلب لنا الفوز .. والفوز بالدوري احتمال بعيد

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 17 مايو 2022 11:44 م

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب مضيفه ساوثهامبتون.

كان ليفربول قد حقق فوزًا غاليًا على ساوثهامبتون 2-1 في ختام مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، ليؤجل حسم لقب الدوري بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي إلى الجولة الأخيرة.

كلوب تحدث إلى شبكة بي بي سي الإنجليزية حيث قال: "الطريقة التي لعبنا بها المباراة مع وجود 9 تغييرات في التشكيل الأساسي الفريق كانت عظيمة".

وأضاف: "العقلية التي تمتع بها اللاعبون بعد التأخر بهدف كانت مبهرة، لقد كنا نشعر بالغضب ونحن خارج الملعب إلا أن اللاعبين كانوا أكثر هدوءًا".

واستطرد في الحديث قائلًا: "أحرزنا هدفًا جميلًا، لم نكن خارج المباراة لكننا عدنا إليها شيئًا فشيئًا، وأكملنا في الشوط الثاني، في بعض الأوقات لم نكن نتحكم في الكرة، لكننا عدنا وأحرزنا هدفًا وعادت الأمور لطبيعتها".

وأكمل: "مباراة كبيرة، مستوى كبير من اللاعبين وهم لا يشاركون بشكل أساسي، مع تغييرات جذرية في الفريق، كل هذا حدث بسبب اللاعبين، رأيتهم مستمتعين وهم بداخل الملعب، ولو لم نكن مستعدين بنسبة 1000%، لم نكن لنعبر مباراة الليلة وسأكون أول من يلام".

وعن حظوظه في الفوز بالدوري الإنجليزي قال كلوب: "فرصة الفوز باللقب ليس بالقريبة، مانشستر سيتي سيواجه أستون فيلا على ملعبه، وأستون فيلا سيواجه بيرنلي يوم الخميس، والمباراة ستكون صعبة لأن بيرنلي يحارب من أجل البقاء".

وأكمل: "لكنها كرة القدم، وإذا أردنا الفوز بالبطولة، يجب أن نفوز على ولفرهامبتون ويخطف أستون فيلا نقطة من مانشستر سيتي، وأخيرًا فالفوز بالدوري محتمل، ولكنه احتمال بعيد نوعًا ما".

ليفربول يرفع رصيد نقاطه إلى 89 نقطة في المركز الثاني، ويأمل في تحقيق الفوز على ولفرهامبتون مع تعثر يصيب مانشستر سيتي أمام أستون فيلا من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي.