مهند لاشين: الفوز على الزمالك يعطينا دفعة معنوية.. وهذا موقفي من الانضمام له

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 17 مايو 2022 11:50 م

shareicon

مشاركه

مهند لاشين

مهند لاشين

عبر لاعب وسط نادي طلائع الجيش، مهند لاشين عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق على حساب نظيره نادي الزمالك في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتمكن نادي طلائع الجيش من الفوز على مضيفه نادي الزمالك بهدف نظيف، سجله فيكتوري بنينيانجبا في الدقيقة 67 بعد تمريرة رائعة من أحمد سمير.

وعلق مهند لاشين عبر تصريحات تلفزيونية: "الفوز على نادي كبير مثل الزمالك يعطينا دفعة كبيرة للنظر إلى الأمام والطموح في الحصول على مركز أفضل في الدوري، نسير بشكل جيد خلال الفترة الماضية ونسعى لمواصلة هذا الأداء".

وأوضح مهند لاشين: "بالطبع مباراة الزمالك تكون دائمًا صعبة ومعقدة، لكننا وضعنا سيناريوهات عديدة للمباراة واستطعنا تنفيذ ذلك بكل اقتدار على مدار الـ90 دقيقة".

وعن أصعب فترة في المباراة، كشف لاعب وسط طلائع الجيش: "أصعب فترة في المباراة كانت بعد تسجيلنا الهدف لأن الزمالك هاجم بشكل كبير وكان هناك وابل من الهجمات، ولكننا استطعنا امتصاص حماس الخصم ورغبته في العودة للنتيجة".

وانتقل مهند لاشين للحديث عن اهتمام الزمالك بضمه: "اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد معي شئ يشرفني وتسعدني لأنه نادٍ كبير واهتمامه بي دليل على عملي، ولكنني لم أنهي الاتفاق مع أي نادٍ لأن الموسم مازال في منتصفه".

واختتم لاعب طلائع الجيش تصريحاته: "أقدم أقصى ما لدي حتى اتواجد في منتخب مصر، مثل كل لاعبي الدوري المصري، في محاولة لإقناع المدير الفني حتى يقوم بضمنا والحصول على فرصة".

ويواصل نادي الزمالك تصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، فيما ارتقى نادي طلائع الجيش للمركز السابع برصيد 26 نقطة.